70 ألف دولار.. بنك فلسطين يعلن اسم الفائز بالجائزة الشهرية الثالثة "توفيرنا مش عادي"

70 ألف دولار.. بنك فلسطين يعلن اسم الفائز بالجائزة الشهرية الثالثة "توفيرنا مش عادي"
بنك فلسطين يعلن اسم الفائز بالجائزة الشهرية الثالثة "توفيرنا مش عادي"
رام الله - دنيا الوطن
أعلن بنك فلسطين، السبت، فوز جناد عبد الهادي عودة عواد، من مكتب "لاكاسا" بمدنية رام الله، بالجائزة الشهرية الثالثة لحسابات التوفير والبالغ قيمتها 70 ألف دولار، ضمن الحملة التي أطلقها البنك على برنامج حسابات التوفير في كافة فروعه المنتشرة بمختلف محافظات الوطن تحت شعار "توفيرنا مش عادي".

وجرى السحب على الجائزة في فرع بنك فلسطين، بمدينة غزة، بحضور سليم الهودلي مدير إدارة الأفراد والفروع في بنك فلسطين، وعدد من الشخصيات الاقتصادية والمواطنين.

وقال سليم الهودلي، في تصريح خاص لـ"دنيا الوطن"، إننا نتواجد في فرعنا بغزة، لسحب الجائزة الثالثة لحسابات توفير، حملة "توفير مش عادي".

ووجه الهودلي، الشكر لجميع عملاء بنك فلسطين، ومباركاً للفائز عواد بحصوله على الجائزة.

من جانبه، قال عائد أبو رمضان، رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة، إننا نشجع المبادرات التي تؤدي إلى حسن استخدام الأموال وإعادة استثمارها بين المواطنين.

وأضاف أبو رمضان، أن حملة "توفيرنا مش عادي" تؤدي إلى اهتمام المواطنين ورجال الأعمال والتجار بالأموال، بادخارها أو إعادة اسثتمارها.

يشار إلى أن هذه الحملة ، تمنح المدّخرين لدى بنك فلسطين فرصة الدخول على السحب يوميًا على جائزة بقيمة 7000 دولار، وشهرياً على جائزة بقيمة 70,000 دولار، ونهاية كانون الثاني/ يناير من العام 2024 جائزة كبرى بمبلغ 700 ألف دولار مقسمة على 7 فائزين، علماً أن السحب على الجوائز ستكون خلال أيام الأسبوع، بما يشمل أيام الجمعة والسبت.

يذكر أن الحملة ستتيح مشاركة المدّخرين الحالين والجدد في حسابات التوفير الدخول فيها بشكل تلقائي، لا سيما ممن لديهم حسابات توفير الأطفال "براعم"، وحسابات «ماما مديرة حسابي»، علماً بأن لكل 200 دولار موجودة في حساب التوفير لكل مدّخر لديها فرصة بالسحب على الجوائز، وبزيادة مبلغ الادخار يكون للمدّخرين فرص أكبر للفوز، وفي حال تم تفعيل حساب التوفير من خلال تطبيق بنكي يكون هناك خمس فرص إضافية للدخول في السحب، بالإضافة إلى كل 200 دولار فرصة بالفوز.


 



التعليقات