إغلاق مقر وزارة النقل والمواصلات برام الله ليومين بسبب (كورونا)

إغلاق مقر وزارة النقل والمواصلات برام الله ليومين بسبب (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
أعلن وزير النقل والمواصلات عاصم سالم، مساء الثلاثاء، إغلاق مقر الوزارة الرئيسي برام الله والبيرة، لمدة يومين ابتداء من صباح غد الأربعاء، من أجل القيام بإجراءات التعقيم بسبب ظهور عدد من الإصابات والمخالطين بفيروس (كورونا).

وأوضح سالم في بيان صحفي، أن جميع المديريات والمقرات التابعة للوزارة تعمل بالشكل المعتاد وفق تعليمات الحكومة، وفق وكالة (وفا).

التعليقات