"الخارجية": تسجيل 366 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) بصفوف جالياتنا الفلسطينية بالعالم
رام الله - دنيا الوطن
أعلن فريق العمل المختص بمتابعة اوضاع الجالية في الولايات المتحدة، عن تسجيل 361 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في صفوف الجالية.
وأوضحت الخارجية في بيان، مساء اليوم الثلاثاء، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، أنه تم تسجيل الاصابات في كل من ميتشيغن، ونيويورك، ونيوجرسي، وفلوريدا، وفرجينيا ليرتفع عدد الإصابات الى 10276، فيما لم تسجل أي حالة وفاة جديدة هذا اليوم لتبقى عدد الحالات 121.
وأفادت سفارة دولة فلسطين لدى كوبا، بتسجيل ثلاث اصابات جديدة بفيروس (كورونا) في صفوف الطلبة والجالية، لترتفع الإصابات إلى 8.
وأعلنت سفارة دولة فلسطين لدى الارجنتين، تسجيل إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في السفارة، ووضعها الصحي مستقر وفي الحجر المنزلي، وبناء على تعليمات الوزير رياض المالكي تم اغلاق السفارة لمدة أسبوع بهدف التعقيم، وخضع طاقم السفارة للفحص الطبي، وسيتم الالتزام بالبروتوكول الصحي المعتمد في الارجنتين.
كما أفادت سفارة دولة فلسطين لدى بولندا، بتسجيل إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في صفوف الجالية، ليرتفع عدد الإصابات الى9.
أعلن فريق العمل المختص بمتابعة اوضاع الجالية في الولايات المتحدة، عن تسجيل 361 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في صفوف الجالية.
وأوضحت الخارجية في بيان، مساء اليوم الثلاثاء، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، أنه تم تسجيل الاصابات في كل من ميتشيغن، ونيويورك، ونيوجرسي، وفلوريدا، وفرجينيا ليرتفع عدد الإصابات الى 10276، فيما لم تسجل أي حالة وفاة جديدة هذا اليوم لتبقى عدد الحالات 121.
وأفادت سفارة دولة فلسطين لدى كوبا، بتسجيل ثلاث اصابات جديدة بفيروس (كورونا) في صفوف الطلبة والجالية، لترتفع الإصابات إلى 8.
وأعلنت سفارة دولة فلسطين لدى الارجنتين، تسجيل إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في السفارة، ووضعها الصحي مستقر وفي الحجر المنزلي، وبناء على تعليمات الوزير رياض المالكي تم اغلاق السفارة لمدة أسبوع بهدف التعقيم، وخضع طاقم السفارة للفحص الطبي، وسيتم الالتزام بالبروتوكول الصحي المعتمد في الارجنتين.
كما أفادت سفارة دولة فلسطين لدى بولندا، بتسجيل إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في صفوف الجالية، ليرتفع عدد الإصابات الى9.

التعليقات