الشرطة تصدر تنويهاً مهماً بشأن "مفترق أبو خضرة" وسط مدينة غزة
رام الله - دنيا الوطن
أصدرت إدارة المرور والنجدة التابعة للشرطة، بغزة، تنويهاً "مهماً بشأن "مفترق أبو خضرة" وسط مدينة غزة.
أصدرت إدارة المرور والنجدة التابعة للشرطة، بغزة، تنويهاً "مهماً بشأن "مفترق أبو خضرة" وسط مدينة غزة.
وقالت في التنويه الذي وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: "جمهورنا الكريم/ نعلمكم بإغلاق مفترق أبو خضرة يومياً من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 3 مساءً.
وأضافت: بأن ذلك يأتي للسيطرة على الازدحامات المرورية في المكان.

التعليقات