عمادة التنمية وخدمة المجتمع بجامعة خضوري تخرج دورتي تطبيقات الويب والهاتف المحمول

عمادة التنمية وخدمة المجتمع بجامعة خضوري تخرج دورتي تطبيقات الويب والهاتف المحمول
رام الله - دنيا الوطن
نظمت عمادة التنمية وخدمة المجتمع في جامعة فلسطين التقنية خضوري بالعروب حفلا لتخريج المشاركين في دورتين متخصصتين في حقل تطبيقات الويب والهاتف المحمول وأخرى في الرقمنة ، واللتان استهدفتا طلبة الجامعة ومنتسبين من المجتمع المحلي.

جاء ذلك ، بحضور الدكتور محمد ابو حرب نائب مدير الفرع للشؤون الاكاديمية ممثلا عن مدير الفرع , والسيد عبدالله بنات مساعد عميد عمادة التنمية وخدمة المجتمع , والدكتور محمد قباجة رئيس قسم التعليم المستمر , والدكتور ضرار امريزيق مساعد عميد كلية العلوم التطبيقية .

في بداية الحفل رحب الدكتور قباجة بالضيوف والمشاركين مؤكدا ان قسم التعليم المستمر خصص جزءاً كبيراً من أنشطته وفعالياته في تخطيط وتنفيذ دورات نوعية تعزز من كفاءة المشاركين من أجل تأهيلهم للعمل في السوق المحلي . 

بدوره هنأ السيد عبدالله بنات المشاركين على تميزهم مشيرا أن هذا النوع من الدورات مهم جدا في وقتنا الحالي , مؤكدا ان هذه الدورات لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة , والتي ستنفذ بناءً على احتياجات السوق .

كما أوضح الدكتور أبو حرب أن الجامعة تمتلك الأجهزة والمعدات الحديثة التي تواكب التكنولوجيا وتناسب التقنيات الحديثة بالإضافة الى المحاضرين والفنيين المؤهلين لتدريس وتدريب الطلبة ، ما يجعلها المكان المناسب للتدرب على مهارات حياتية مطلوبة .

وبدوره نوه الدكتور ضرار امريزيق الى وجود عدد كبير من الطلبة المميزين والذين يتحلون بمؤهلات شخصية للتعلم والدافعية للتطور .

جدير بالذكر ان دورة الرقمنة تم تنفيذها بالتعاون مع ثلاثة جامعات أوروبية . وفي نهاية الحفل ، تم توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة.