ليلى غنام: مجلس طوارئ محافظة رام الله والبيرة جاهز للتعامل مع المنخفض
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت محافظ رام الله والبيرة، د. ليلى غنام، أن مجلس طوارئ المحافظة، على جاهزية تامة؛ للتعامل مع أي طارىء، قد ينتج عن المنخفض الجوي، المتوقع أن يضرب فلسطين بصرف النظر عن قوته، مشيرة إلى أن المجلس بحالة انعقاد دائم.
جاء ذلك، خلال الاجتماع الدوري لمجلس طوارئ المحافظة، والذي انعقد اليوم الاثنين، بحضور كافة المؤسسات الشريكة، العسكرية والمدنية، إضافة إلى الأرصاد الجوية.
وأهابت المحافظ غنام، بكافة المواطنين، لأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر، نتيجة الأحوال الجوية المتوقعة، والتعامل بشكل سليم مع المدفأة، ومراعاة شروط السلامة العامة، محذرة السائقين من خطر الانزلاق على الطرقات.
أعلنت محافظ رام الله والبيرة، د. ليلى غنام، أن مجلس طوارئ المحافظة، على جاهزية تامة؛ للتعامل مع أي طارىء، قد ينتج عن المنخفض الجوي، المتوقع أن يضرب فلسطين بصرف النظر عن قوته، مشيرة إلى أن المجلس بحالة انعقاد دائم.
جاء ذلك، خلال الاجتماع الدوري لمجلس طوارئ المحافظة، والذي انعقد اليوم الاثنين، بحضور كافة المؤسسات الشريكة، العسكرية والمدنية، إضافة إلى الأرصاد الجوية.
وأهابت المحافظ غنام، بكافة المواطنين، لأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر، نتيجة الأحوال الجوية المتوقعة، والتعامل بشكل سليم مع المدفأة، ومراعاة شروط السلامة العامة، محذرة السائقين من خطر الانزلاق على الطرقات.
ودعت المواطنين إلى ضرورة الالتزام بحدود السرعة المسموحة، لعدم تعريض أنفسهم والركاب لأي مخاطر، خصوصا مع محدودية مدى الرؤية.
كما قامت المؤسسات الشريكة، بعرض خطط العمل، وجاهزيتها للتعامل مع المنخفض، مؤكدين على أن التكامل بين كافة المؤسسات، من شأنه أن يفرز نتائج إيجابية لصالح المواطن.
كما قامت المؤسسات الشريكة، بعرض خطط العمل، وجاهزيتها للتعامل مع المنخفض، مؤكدين على أن التكامل بين كافة المؤسسات، من شأنه أن يفرز نتائج إيجابية لصالح المواطن.

التعليقات