جيش الاحتلال يعلن اعتقال شابين بزعم عبور السياج الحدودي من القطاع باتجاه مستوطنات الغلاف

جيش الاحتلال يعلن اعتقال شابين بزعم عبور السياج الحدودي من القطاع باتجاه مستوطنات الغلاف
أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، اعتقال شابين فلسطينييْن، بزعم عبور السياج الحدودي من القطاع، باتجاه مستوطنات غلاف غزة.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: إنه تم مؤخراً اعتقال فلسطينيين اثنين تسللوا السياج الحدودي من جنوب قطاع غزة نحو الغلاف، وقد ضبط بحوزتهم عدة سكاكين، وفق زعمه، فيما تم تحويلهم للتحقيق.

التعليقات