مجلس إدارة هيئة النقل بعجمان يعتمد موزانة العام 2021 ويستعرض أهم المشاريع

مجلس إدارة هيئة النقل بعجمان يعتمد موزانة العام 2021 ويستعرض أهم المشاريع
رام الله - دنيا الوطن
عقد مجلس إدارة هيئة النقل في عجمان اجتماعاً افتراضياً عبر الاتصال المرئي برئاسة محمد عبد الله بن علوان رئيس مجلس الإدارة وبحضور أعضاء مجلس الإدارة والمدير العام للهيئة والمدراء التنفيذيين.

وفي بداية الاجتماع ، رحب رئيس مجلس الادارة بالأعضاء، وثمن جهود إدارة الهيئة وموظفيها خلال الفترة الماضية، مشيداً بأداءهم المتميز وقدراتهم الكبيرة في مواجهة تذليل الصعاب وسعيهم الدؤوب للاطلاع على آخر المستجدات لضمان استمرارية الأعمال والإنتاجية.

واعتمد المجلس خلال الاجتماع الدوري موازنة هيئة النقل للعام 2021، كما استعرض أهم المشاريع التي تنفذها الهيئة خلال العام الجاري في إطار خطتها التطويرية التي تسعى من خلالها لتقديم أفضل الخدمات للجمهور، بما يتوافق مع الرؤية الاستراتيجية لحكومة عجمان.

وكما ثمن المجلس حصول الهيئة على شهادة استمرارية الاعمال ISO 2019:22301 التي حصلت عليها الهيئة مؤخرا حيث تعتبر هذه الشهادة معياراً دولياً يختص بتقييم قدرة المؤسسات والشركات على مواصلة تشغيل الوظائف الأساسية وتقديم خدماتها مما يؤكد على مقدرة الهيئة بمواكبة كافه المتغيرات والمستجدات بشكل إيجابي وسلس.

وفي ختام الجلسة، وجه رئيس مجلس الإدارة الشكر لفريق العمل في الهيئة على جهودهم الكبيرة، معرباً عن ثقته في قدرتهم على الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها الهيئة إلى أفضل المستويات ووفق أحدث المعايير.