"الاقتصاد": فتح طلبات استيراد الأسمنت ضمن القوائم السلعية

"الاقتصاد": فتح طلبات استيراد الأسمنت ضمن القوائم السلعية
أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الاقتصاد الوطني، اليوم الأحد، عن فتح باب تقديم طلبات الاستيراد الخاصة بالأسمنت، ضمن القوائم السلعية A1  وA2  لعام 2021.

ودعت الوزارة في تصريح وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، الراغبين في الاستيراد، مراجعة الإدارة العامة للتجارة في مقر الوزارة، لتعبئة الطلبات اللازمة للاستيراد واستكمال إجراءاتهم الخاصة بتحديث البيانات.

ونوهت الوزارة إلى أن آخر موعد لتقديم الطلبات، هو يوم الاثنين  الموافق 22/2/2021 وعليه لا تنظر اللجنة بالطلبات المقدمة بعد هذه التواريخ.


التعليقات