الخليل: ضبط عجول مهربة من إسرائيل
رام الله - دنيا الوطن
ضبط جهاز الضابطة الجمركية، اليوم الأحد، في الخليل، شاحنة محملة بـ 25 عجلاً مهرباً من إسرائيل، وبدون التصاريح القانونية والزراعية والصحية اللازمة.
جاء ذلك، ضمن جهود الجهاز في حماية القطاع الحيواني، ومربي المواشي الفلسطينيين.
وباستدعاء جهة الاختصاص في مديرية الزراعة، أقرت بدورها التحفظ على الكمية المذكورة، وإحالة القضية للنيابة العامة، لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول.
ضبط جهاز الضابطة الجمركية، اليوم الأحد، في الخليل، شاحنة محملة بـ 25 عجلاً مهرباً من إسرائيل، وبدون التصاريح القانونية والزراعية والصحية اللازمة.
جاء ذلك، ضمن جهود الجهاز في حماية القطاع الحيواني، ومربي المواشي الفلسطينيين.
وباستدعاء جهة الاختصاص في مديرية الزراعة، أقرت بدورها التحفظ على الكمية المذكورة، وإحالة القضية للنيابة العامة، لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول.

التعليقات