"الصحة" بغزة: 2000 جرعة من لقاح "سبوتنيك" الروسي تصل غداً للقطاع
رام الله - دنيا الوطن
قال نائب رئيس الرعاية الأولية بوزارة الصحة، بغزة، د. مجدي ضهير، إن 2000 جرعة من لقاح "سبوتنيك" الروسي تصل غداً إلى قطاع غزة.
قال نائب رئيس الرعاية الأولية بوزارة الصحة، بغزة، د. مجدي ضهير، إن 2000 جرعة من لقاح "سبوتنيك" الروسي تصل غداً إلى قطاع غزة.
وكان وزارة الصحة الفلسطينية، بدأت بتطعيم الكوادر الطبية في الضفة الغربية في أوائل الشهر الجاري.

التعليقات