صرف دفعة من مستحقات موظفي غزة الأحد.. وهذه الآلية

صرف دفعة من مستحقات موظفي غزة الأحد.. وهذه الآلية
رام الله - دنيا الوطن
أكد علي عكيلة، الناطق باسم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطاع غزة، أنه سيتم غداً الأحد، صرف دفعة من مستحقات الموظفين، وذلك وفقاً للأسماء الأبجدية من الساعة الثامنة وحتى الخامسة مساءً، ولمدة ثلاثة أيام.

وأوضح عكيلة في تصريحات لوكالة (الرأي)، أنه سيجري إرسال رسائل نصية تصل للمستفيدين بالموعد المحدد لاستلام الدفعة، مطالباً الجميع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية من فيروس (كورونا)، وإحضار قلم شخصي.

التعليقات