شاهدي: أجمل الفساتين التي ارتدتها أحلام

شاهدي: أجمل الفساتين التي ارتدتها أحلام
أحلام الشامسي
تمتاز إطلالات أحلام بالفخامة خاصة أنها تتقن اختيار ما يناسبها من مجموعات كبار المصممين العالميين والعرب.

شاهدي أجمل فساتين الفنانة الإماراتية بمناسبة عيد ميلادها، وفق (الجميلة).

الفساتين الصفراء تبرز جمال بشرة أحلام السمراء



الفساتين الصفراء تبرز جمال بشرة أحلام السمراء أدركنا مؤخرًا عشق أحلام للفساتين الصفراء بدرجاتها الصارخة بعدما تألقت بها في أكثر من مناسبة آخرها الفستان المنفوش ذي الأكمام الطويلة المنفوخة والمزدان بتطريز وردي وذهبي حول الصدر والكتفين والخصروالذي نسقته مع كلاتش وردي صغير مزود بسلسال ذهبي.

و كانت أحلام قد ظهرت في إحدى حلقات ذا فويس بفستان أصفر بليسيه بتوب مطرز من توقيع المصمم العالمي زهير مراد Zuhair Murad، بالنظر إلى إختيارات أحلام سنلاحظ ميلها إلى اللون الأصفر الداكن الذي يبرز جمال بشرتها الصفراء.

أحلام تختار فساتين حورية البحر لتبرز طولها



لا تستغني أحلام في الحفلات والمناسبات الهامة عن فساتين حورية البحر Mermaid dresses التي تبرز قوامها الممشوق وبالتالي تظهرها بشكل أنحف، هذا التصميم تفضله أحلام بتوقيع زهير مراد، من جهتنا أعجبنا الفستان الوردي البودر منسدل الكمين والمزود بتنورة خلفية تصل إلى الأرض ومزين بتطريز وحزام باللون الفضي نسقته مع قرط متدلي مرصع.

خطفت أحلام الأنظار إليها في إحدى حفلات 2019 بفستان أزرق تركواز منسدل الكمين ومزين بكشاكش بدءًا من الركبه وصولًا للحافة حول أطراف الأكمام زينته بحزام من نفس اللون وسلسال طويل مرصع.

فساتين السهرة اللامعة تطغى على لوكات أحلام



فساتين السهرة اللامعة تطغى على لوكات أحلام احتفلت قبل أيام النجمة أحلام بصدور ألبومها الجديد وظهرت على الغلاف بلوكات رائعة لفتنا منها الفساتين اللامعة ذي الألوان المعدنية والتي تميزت بقصاتها المستقيمة المحددة للجسم.

وظهرت أحلام بفستان طويل الكمين المغلف بالترتر الفضي، أيضًا الفستان الذهبي المزين بحزام أسود عريض وطبقة سوداء من الستان تبدأ من الخصر وتصل إلى الأرض.

التعليقات