عاجل

  • ظريف: إسرائيل لعبت مقامرة بالغة السوء بتخريب منشأة نطنز النووية

  • ظريف: على الأمريكيين أن يدركوا أن العقوبات واعمال التخريب لن تمنحهم أدواة إضافية على طاولة المفاوضات

  • المتحدث باسم الحكومة الإيرانية: شهدنا هجوماً إرهابياً وتخريباً في "نطنز" ألحق أضراراً بالمنشأة النووية

  • ظريف: هجوم نطنز سيعزز موقف طهران في المحادثات النووية

  • المتحدث باسم الحكومة الإيرانية:نحتفظ بحقنا في الرد على منفذي الهجوم على منشأة نطنز ومن يقف خلفهم

  • المتحدث باسم الحكومة الإيرانية: نحتفظ بحقنا في الرد على منفذي الهجوم على نطنز ومن يقف خلفهم

  • متحدث إيراني:الهجوم على منشأة نطنز لم يأت من خارجها وتم تحديد هوية الشخص الذي خان بلاده

بيه تي دبليو تستحوذ على مشاريع 5518 ستوديوز العالية النفوذ في عالم الفنون

رام الله - دنيا الوطن
تقوم "بيه تي دبليو" باستكمال مهمتها لتصبح الشريكة المعتمدة للابتكار في مجال صناعة الألعاب من خلال الاستحواذ على مشاريع الاستديو الفني الرائد "5518 ستوديوز". وأعلنت الشركة الرائدة في القطاع بمجال تصنيع ألعاب الفيديو وخدمات التكنولوجيا في الخارج عن الاستحواذ على "5518 ستوديوز" التي تتخذ من لوس أنجلوس مقرّاً لها؛ تعدّ "بيه تي دبليو" شركة رائدة منذ فترة طويلة في القطاع تتمتّع بحافظة مستقرّة ومتنوّعة من عملاء الفئة الأولى وحوالي 3 عقود من الخبرة في صناعة الألعاب. ويشمل عمل "بيه تي دبليو" جميع المنصّات وجميع الأنواع.

هذا وتتراوح خبرة "5518" بين المفاهيم العالية الجودة وفنون التصوير وصولاً إلى نمذجة ورسم الشخصيّات، بالإضافة إلى كلّ شيء بينها؛ ويضمن توسّع "بيه تي دبليو" نطاقاً أكبر من المهارات وعمق الموهبة والخبرة الشاملة إلى شركائها في أنحاء العالم كافة. ويشكّل الإعلان الحالي خطوة حماسيّة إلى الأمام تجاه مهمّة "بيه تي دبليو" التي تتمحور حول تأمين خدمات تطوير كاملة من البداية إلى النهاية إلى الشركاء في صناعة الألعاب العالميّة المتنامية.

وقال كاستوري رانجان، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات لدى "بيه تي دبليو"، في هذا السياق: "تتمحور مهمتنا حول إحداث ثورة في مجال الترفيه الرقمي؛ وتسمح إضافة ’5518‘ إلى فريقنا بأن نكون أحد أفضل استديوهات التطوير في العالم. وسنقوم بدمج علامتنا التجاريّة الحاليّة لتطوير الأعمال – ’أورانج روك ستوديوز‘ – مع ’5518‘ تحت اسمٍ واحد؛ وستكون علامتنا التجاريّة الجديدة مستعدة بشكلٍ مثالي للعمل إلى جانب مطوّرين وناشرين متميّزين، في بناء أفضل الألعاب والتجارب الرقميّة حول العالم. وعلى صعيد تطوير الألعاب، سنصبح الآن محطة شاملة للشراكات الخارجيّة".

وستقوم "بيه تي دبليو" بدمج كلّ من "أورانج روك" و"5518" تحت اسمٍ جديد – "1518 ستوديوز". وستتمتّع العلامة التجاريّة الجديدة بعرض أكثر قوّة يشمل الفنون، وتطوير الألعاب من نهاية إلى نهاية، والعمليّات المباشرة، والنقل، وتطوير المنتجات، وزيادة الموظفين (عبر الجوال، وأجهزة الكومبيوتر، وأجهزة التحكم). وأضاف مايكل كاسالينو، الرئيس التنفيذي والمشارك في تأسيس "5518 ستوديوز": "تتماشى قيمنا ومهمتنا كثيراً مع قيم ومهمات ’بيه تي دبليو‘؛ يؤمن كلّ منّا بالعلاقات القويّة القائمة على الثقة والشغف والاتصال الجيّد، وخدمات الألعاب العالية الجودة". وأنهى ماكسيم ميهيينكو، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليّات والمساهم في تأسيس "5518"، قائلاً: "نحن في غاية الحماس للانضمام إلى عائلة العلامات التجاريّة من ’بيه تي دبليو‘".

واختتمت ديبورا كيركهام، الرئيسة التنفيذيّة لشركة "بيه تي دبليو" قائلة: "يسرّنا أن نرحب بشركة ’5518 ستوديوز‘ وفرق عملنا الجديدة في لوس أنجلوس وسانت بطرسبرغ وموسكو ضمن عائلة ’بيه تي دبليو‘. ويشكّل توسيع حضورنا العالمي في صناعة الألعاب خطوة مهمّة في مسيرة تأمين أفضل المواهب وأفضل تكنولوجيا إلى شركائنا حول العالم. ويقدّم مايكل وماكسيم وفرق عملهما مستوى خبرة وطاقة نتطلّع إلى تقديمها إلى شركائنا".

التعليقات