طلال أبوغزاله يفوز بجائزة الأوسكار التعليمي كأبرز شخصية علمية عربية في العام 2020

رام الله - دنيا الوطن
فاز رجل الأعمال والاقتصادي الأردني الدكتور طلال أبوغزاله رئيس ومؤسس "طلال أبوغزاله العالمية"  بجائزة الأوسكار التعليمي كأبرز شخصية علمية عربية في العام 2020.

وجاء الاختيار من خلال استطلاع أجراه مركز تنمية الموارد البشرية في دبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث حصل أبوغزاله على اعلى عدد من الاصوات خلال التصويت الذي شارك فيه ربع مليون شخص على مدار ستة أيَام من 70 دولة، وفقا للمركز.

وبين المركز أن الفائزين بالتصويت سيتم تكريمهم افتراضيا يوم 17 من شهر شباط الحالي، في حفل تحضره شخصيات بارزة ومتنوعة، حيث تضمن التصويت عدة فئات منها، أبرز متحدث فاعل في العام 2020، وعدة فئات عن المقاطع المصورة الأكثر انتشارا وتداولا وتأثيرًا، والحقيبة التدريبية الأكثر ابتكارًا، وشخصية سيبقى ذِكراها.

يشار إلى أنَ مركز تنمية الموارد البشرية للتدريب في دبي بدأ نشاطه في التدريب منذ عام 2013 وتمتد نشاطاته وفعالياته التدريبية في الكثير من دول العالم من بينها الإمارات، والسعودية، ومصر، وتركيا، وماليزيا، وكوريا، وسنغافورة، واسبانيا، وألمانيا، وبريطانيا، وايطاليا، وفرنسا، ويهدف إلى تطوير نظام التدريب المهني وفق معايير الجودة العالمية وتقديم الخدمات والحلول التدريبية المتكاملة لتطوير الموارد البشرية وفق الاحتياجات الحالية والمستقبلية للشركات والمنظمات.

 

التعليقات