عاجل

  • حسام بدران: أوسلو انتهت سياسياً منذ زمن

  • حسام بدران: الاتفاقات الثنائية بين فتح وحماس تسهل الاتفاقيات الجماعية

  • حسام بدران: القضية الفلسطينية ليست مقتصرة على حركتي حماس وفتح

  • حسام بدران: نثق في خيارات شعبنا في كل مرة نذهب فيه إلى صناديق الاقتراع

  • حسام بدران: اللقاء المقبل في القاهرة مخصص للتوافق على انتخابات المجلس الوطني الفلسطيني

  • حسام بدران: الاحتلال سيكون حريص على عدم فوز حماس وفصائل المقاومة في الانتخابات

  • حسام بدران: الاحتلال لا يريد إنهاء الانقسام

مركز تأهيل الفتيات بنابلس ينظم دورة تدريبة في مجال التجميل

مركز تأهيل الفتيات بنابلس ينظم دورة تدريبة في مجال التجميل
رام الله - دنيا الوطن
نظم مركز تأهيل الفتيات التابع لوزارة التنمية الاجتماعية في مدينة نابلس، دورة تدريبية  بالتعاون مع أخصائية التجميل عبير التيتي تناولت "أهمية البروتين للشعر وكيفية استخدامه" واستمرت الدورة يومين متتاليين بواقع 6 ساعات، وبحضور ١٠من طالبات قسم التجميل في المركز.

معلمة التجميل في المركز سحر يونس قالت " نعمل في قسم التجميل لرفع خبرة الطالبات المتدربات من خلال اللقاءات التدريبة التي تتم بالتنسيق مع المتخصين في المجال."

مديرة المركز انتصار المغربي خلال افتتاح اللقاء رحبت بخبيرة التجميل التيتي ، وأكدت على أهمية التعاون لعقد هذه الدورات، والتي تهدف إلى مواكبة التطور، وتنمية خبرات الطالبات اللازمة بمجال التجميل، لتمكينهنّ في سوق العمل.

وأضافت المغربي يأتي التدريب في إطار تحقيق التعاون مع المؤسسات الشريكة في المجتمع المحلي، لتقديم أفضل الخدمات التربوية والتوعوية والنفسية ضمن أهداف ورؤية المركز.

وتناولت الخبيرة التيتي خلال اليومين عرضاً مفصلاً حول " أهمية البروتين للشعر، وأنواعه المختلفة، وتأثيره، إضافة إلى عرض تطبيقي لوضع البروتين على الشعر والطريقة الاحترافية لرسم الحواجب.

 

ونظم قسم تصميم الأزياء في المركز زيارة ميدانية لطالبات القسم إلى قسم الفنون والأشغال الحرفية في مركز حمدي منكو، وذلك بهدف تعريف الطالبات بالقسم  والاطلاع على الأقسام المرتبطة بمجال التخصص لتنمية خبراتهن في مجال تصميم الأزياء.

تلى ذلك تشكيل مجموعات تعليمية  للطالبات حول فن موزييك الفسيفساء باشراف الفنانة التشكيلية  ميس أبو صاع .

مديرة المركز انتصار المُغربي أكدت على أهمية تعزيز الزيارات الميدانية لطالبات المركز لدمجهم مع سوق العمل.

معلمة الأزياء سحر الترتير قالت "نحرص على تقديم برامج متنوعة كالزيارات الميدانية التعليمية" ضمن البرنامج المهني التعليمي، والذي يهدف إلى تعزيز المهارات، والكفاءات الأساسية لطالبات المركز، من خلال ممارسة بعض المهارات العملية بشكل واقعي."