غزة: "النقابات المهنية" تعلن موافقة عوض على صرف دفعة نقدية من المستحقات للموظفين

غزة: "النقابات المهنية" تعلن موافقة عوض على صرف دفعة نقدية من المستحقات للموظفين
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أعلن تجمع النقابات المهنية، بغزة، عن موافقة رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي، بالقطاع، د.محمد عوض، على صرف دفعة نقدية من المستحقات للموظفين.

وأضاف التجمع في تصريح أوردته قناة (الأقصى): بأن الموافقة تمت بعد اجتماع مع  د.عوض لمناقشة مطالب النقابات المختلفة.

وتابع: بأن الجهات الحكومية المختصة ستعلن التفاصيل لاحقاً.

من جهته، قال نقيب المعلمين بغزة، خالد المزين: إنه التوافق مع لجنة متابعة العمل الحكومي، على صرف دفعة نقدية من المستحقات المالية مطلع الأسبوع المقبل.

وأضاف: "سيجري الإعلان عن قيمة هذه الدفعة من طرف الجهات الحكومية".

التعليقات