غزة: عودة الموظفين العموميين للدوام الطبيعي بالدوائر الحكومية بدءاً من الأحد

غزة: عودة الموظفين العموميين للدوام الطبيعي بالدوائر الحكومية بدءاً من الأحد
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أعلن ديوان الموظفين العام، بغزة، عن عودة الموظفين العموميين للدوام الطبيعي في الدوائر الحكومية كافة.

وأضاف في تصريح وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، بأن عودة الموطفين، ستكون بدءًا من الأحد المقبل 14 شباط/ فبراير مع الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية.


التعليقات