"حول الإمارات" تحتفل بموسم الحب بإطلاق حملتي منزل ملئ بالحب

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، العلامة التجارية المحلّية الرائدة في مجال الأثاث الداخلي والخارجي على صعيد المنطقة، عن إطلاق حملة التخفيضات "منزل ملئ بالحب" التي تمنح العملاء فرصة للاحتفال بحبهم لمنازلهم. حيث يمكنهم الاستفادة من خصم 30% على المجموعة الكاملة في جميع متاجر "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" أو التسوق من خلال المتجر الإلكتروني panemirates.com طوال شهر فبراير. بالإضافة الى حملة التخفيضات "لأننا نهتم بكم" حيث يمكن الحصول على بعض القطع المختارة بسعر مذهل وتنزيلات تصل إلى 50% من 10 إلى 25 فبراير عند التسوق عبر الإنترنت وفي المتاجر.

من خلال هذه الحملات ، تهدف "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" إلى تزويد العملاء بفرصة ممتازة للتعبير عن حبهم لمنازلهم التي وفرت لهم الأمان والحماية خلال هذه الأوقات الصعبة من الوباء. تتيح العروض للعملاء إعادة تصميم منازلهم وتجديد حيوية للمساحات ومدها بالطاقة من خلال أحدث مجموعات الأثاث والإكسسوارات الواسعة التي يتم انتقاؤها بعناية فائقة من مختلف دول العالم.

وتعليقًا على إطلاق الحملتين ، قال محمدي كاتاوالا، نائب المدير العام في "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، "لا يوجد مكان أكثر أمانًا من المنزل. لقد أدركنا جميعًا هذا في الآونة الأخيرة. لذا أطلقنا حملتي "الحب للمنزل"و "لأننا نهتم بكم"   لنمنح الناس فرصة للتعبير عن حبهم لمنازلهم التي كانت ملاذًا آمنًا لهم. تتوفر العروض على مجموعات واسعة من الأثاث المنزلي عالي الجودة الذي يعكس الاتجاهات العالمية الحصرية و بأسعار معقولة".

بالتوازي ، ستنظم "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" حملة على وسائل التواصل الاجتماعي تدعو العملاء لمشاركة ذكرياتهم الجميلة عن منازلهم للحصول على فرصة للفوز بقسائم هدايا بقيمة 500 درهم.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك للفوز بهدية رائعة لأحبائك من "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" بقيمة تصل إلى 2500 درهم من خلال المشاركة بمسابقة "رشح شخصًا وفز معنا" على وسائل التواصل الاجتماعي. قم بزيارة اقرب فرع حول الإمارات إليك واختار هدية لمن تحب ،  التقط صورة للمنتج من على الموقع او من المتجر ، قم بنشرها على فيسبوك او انستغرام وشارك معنا لمن تحب ان تهديها ولماذا في التعليقات على المنشور أو انستغرام ستوري وتاج حساب "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" وسيحصل المتسابق ذو أعلى عدد من التاج والاعجابات على المنتج مجانًا.