احتفاءً بيوم الحب.. تجربة استجمام شاعرية في سبا قصر الامارات

رام الله - دنيا الوطن
يحتفي فندق "قصر الإمارات"، بيوم  الحب بمجموعة فريدة من التجارب الرومانسية ، فقد أطلق عروضه الرومانسية الفاخرة التي تمنح الضيوف والزوار فرصة نادرة للاستمتاع باحتفالات "شهر الحب " طيلة فبراير الجاري .

يمكن للضيوف الاستمتاع برحلة استجمام شاعرية، وإمضاء أمسية هادئة في سبا قصر الإمارات. تبدأ الرحلة بطقوس الحمام المفعم بالزيوت العطرية وبتلات الأزهار. يتبعها جلسة تقشير لبشرة الجسم وتنتهي بجلسة تدليك لكامل الجسم تساعد على التخلص من التوتر واستعادة الطاقة والحيوية.

وتتضمن العروض سلسلة من الباقات الفريدة لرفاهية الضيوف الراغبين بقضاء أمسيات رومانسية هادئة يزينها المشهد الخلاب لغروب الشمس المتلألئة فوق مياه الخليج العربي الصافية. وتتضمن نزهة القصر الفريدة قائمة طعام مُصمّمة خصيصاً لهذه المناسبة الشاعرية، مع باقة ورد جميلة يمكنكم إهداؤها لنصفكم الآخر، إلى جانب تشكيلة مميزة من المشروبات الفاخرة.

يتيح قصر الامارات للضيوف جلب روائع عيد الحب إلى منازلهم بسهولة حيث. يمكنهم مفاجأة نصفهم الآخر بباقة من الورود الجميلة مع أشهى الأطايب المعدة خصيصاً لهذه المناسبة، مع المشروبات الفوارة غير الكحولية.

وفي عيد الحب، يمكن للضيوف إمضاء أوقات مميزة برفقة أحبائهم والاستمتاع بتجربة ذوقية رائعة في القصر. وخاصة شاي الظهيرة في "لو  كافيه " .

عند الإقامة في قصر الإمارات خلال شهر فبراير، يمكن للضيوف قضاء أروع اللحظات من خلال استكشاف التجارب الرومانسية المتوفرة في القصر. تشمل الإقامة باقة من الزهور الجميلة، المرافق الشاعرية، تجربة رومانسية لنصف يوم. الاختيار ما بين الكوخ الشاطئي الخاص أو النزهة الشاعرية، وجبة فطور فاخرة داخل الغرفة.