"الداخلية" بغزة تكشف آلية السفر عبر (معبر رفح) ليوم الخميس

"الداخلية" بغزة تكشف آلية السفر عبر (معبر رفح) ليوم الخميس
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أصدت وزارة الداخلية والأمن الوطني، بغزة، اليوم الأربعاء، إعلاناً مهماً بشأن آلية السفر عبر (معبر رفح) ليوم الخميس.

وفيما يلي نص الإعلان، الذي وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه:

تعلن الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية والأمن الوطني، أن السفر عبر (معبر رفح البري) ليوم غد الخميس (11 شباط/ فبراير)، سيكون للحافلتين (الثالثة والرابعة) من كشف (رقم 1 لعام 2021)، والذين عليهم التواجد غداً الساعة 6 صباحاً في الصالة الخارجية للمعبر؛ من أجل تسهيل سفرهم.

للاطلاع على كشف السفر

التعليقات