هاني شاكر يصدر قرار غير متوقع عن مطربي المهرجانات.. فما هو ؟

هاني شاكر يصدر قرار غير متوقع عن مطربي المهرجانات.. فما هو ؟
هاني شاكر
كشف الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، عن أن المطرب الشعبي حمو بيكا ومطربي المهرجانات لديهم فرصة للانضمام إلى النقابة من خلال شعبة المونولوج.

وأوضح هاني شاكر أنه يدرس ذلك وسيقوم بعرضه على مجلس النقابة للبت فيه، مشيرًا إلى أن تنازله بقبولهم كأعضاء نقابة من باب تقنين الأوضاع، وللقدرة على التحكم فيما يقدمونه على مستوى الموسيقى والكلمات، رغم عدم اقتناعه بالفكرة من الأساس، وفق (لها).

من ناحية أخرى، يستعد أمير الغناء العربي، لإحياء حفل غنائي بمناسبة عيد الحب، يوم الأحد الموافق 14 شباط/فبراير/الجاري، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وكان الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، قد طرح مؤخرًا كليب أغنيته الجديدة "كيف بتنسى"، على قناته الرسمية عبر (يوتيوب)، وأداها باللهجة اللبنانية، وهي من كلمات نادين الأسعد، ألحان وليد توفيق، توزيع باسم منير، إخراج هنا حافظ، وذلك بالتزامن مع احتفالات العام الجديد 2021.

و يذكر أن آخر أعمال الفنان هاني شاكر كانت مشاركته مع الفنان أحمد سعد في دويتو غنائي بعنوان "يا بخته"، في ظهور جديد على أمير الغناء العربي، حيث حقق نجاحاً كبيراً بعد طرح الأغنية فيديو كليب على (يوتيوب).

التعليقات