عاجل

  • الخارجية الأمريكية: سنسعى لدعم تحقيق حل الدولتين وما زلنا نعتقد أنه المسار الأفضل بين إسرائيل والفلسطينيين

تنمية جنين بزيارة تفقدية لجمعية شباب المستقبل

تنمية جنين بزيارة تفقدية لجمعية شباب المستقبل
رام الله - دنيا الوطن
بحثت مديرية التنمية الاجتماعية في جنين التعاون المشترك مع جمعية شباب المستقبل ومركز الغد للتوحد، وجاء ذلك خلال زيارة تفقدية ، حيث اطلع وفد الوزارة على أوضاع الاطفال وسير العمل الأكاديمي والمبيت، وكان في استقبالهم المدير التنفيذي للجمعية العقيد معتصم ياسين ومديرة المركز د. جمانة دراغمة سفيرة اطفال التوحد لمنظمة أطوار الثقافية الدولية.

وقال مدير مديرية تنمية جنين أن المديرية تحرص على الزيارات الميدانية للجمعيات والمؤسسات في المحافظة من أجل التباحث في القضايا التي تهم الطرفين ، وتعزيز دور تلك المؤسسات بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين منها .

وتابع نزال تهدف الزيارة إلى تعزيز التواصل وتقوية العمل المشترك بين  الجانبين بما يخدم أطفال اضطراب طيف التوحد .

وقد أطلع وفد الوزارة  على الخدمات والبرامج المقدمة في  الجمعية المركز للأطفال ، والاستماع لشرح مفصل لكل ما يقدم من خدمات وبرامج لأطفال اضطراب طيف التوحد.

وقدم كلا من ياسين ود. دراغمة شكرهم  لمديرية التنمية على هذه الزيارة التي إعتبرها دعما معنويا ومحفزا لهم في النجاح والتقدم اوالذي لن يكون إلا بتعاون المجتمع سواء على الصعيد الفردي أو المؤسساتي .

وفي بيت أمر التقى مركز الشيخة فاطمة للتأهيل المهني مع الشرطة المجتمعية حيث بحث اللقاء تعزيز الشراكة ما بين الشرطة و المركز بما يخدم ذوي الأشخاص الاعاقة.

 وأطلع مدير المركز نضال اطميزي وفد الشرطة  على الخدمات والبرامج التي يقدمها المركز ، وتم عمل جولة لهم في اقسام المركز خلال هذه الجولة اكد اطميزي على أهمية وضرورة هذه الزيارة وتكرارها من أجل التأكيد على أهمية تعزيز العلاقات والتواصل المهني لما لها من أهمية كبيرة على الحفاظ على حقوق  الأشخاص  الاعاقة ودعمهم ومساندتهم افرادا ومؤسسات.