تحت رعاية وزارة الثقافة الفلسطينية.. مركز نرسان يطلق المعرض الفني نبض القلوب

تحت رعاية وزارة الثقافة الفلسطينية.. مركز نرسان يطلق المعرض الفني نبض القلوب
رام الله - دنيا الوطن
أطلق مركز نرسان الثقافي بالتعاون مع مكتب وزارة الثقافة الفلسطينية في محافظة الخليل المعرض الفني الكتروني "نبض القلوب"، للفنان الموهوب حمزة راشد من مدينة يطا عبر صفحة المركز وعبر صفحة وزارة الثقافة وعبر المواقع الالكترونية، والذي ضم العديد من اللوحات والرسومات قام الفنان برسمها بريشته ومن وحي أفكاره.

وقد جاء هذا المعرض ضمن رسالة واهداف المركز في رعاية المواهب الفنية والعمل على تنميتها وتطويرها وعرضها للجمهور الفلسطيني من خلال المعارض والنشاطات الثقافية.

وقدمت هدى عابدين مدير وزارة الثقافة في محافظة الخليل شكرها للمركز على هذا المعرض، كما شكرت الفنان حمزة راشد على هذا العمل الرائع والمميز، وقالت أن المعرض ضم العديد من اللوحات التي حاول الفنان من خلالها عرض عدد من القضايا المجتمعية وإيصال رسالة حول هذه المواضيع من خلال ريشته الجميلة والمبدعة.

وأضافت عابدين: الوزارة تعمل دائما على الاهتمام بالمواهب الفنية وتعمل على رعايتها وتبنيها وتوفير كل الدعم لها تحقيقا لرسالة وهدف الوزارة التي يركز على رعاية المواهب الفنية والثقافية وتطويرها.

يذكر أن الفنان حمزة راشد، هو من مواليد مدينة يطا وهو متطوع وناشط شبابي متميز، يعمل بالإضافة لكونه مدرسا في وزارة التربية والتعليم على استثمار اوقاته في التطوع والمشاركة في العديد من الأنشطة المجتمعية، من خلال مركز نرسان ومن خلال كافة المؤسسات في مدينة يطا.