المالية بغزة: صرف رواتب برنامج (طموح) غداً الأربعاء

المالية بغزة: صرف رواتب برنامج (طموح) غداً الأربعاء
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة المالية الفلسطينية في قطاع غزة، أنه سيتم صرف رواتب برنامج التشغيل المؤقت (طموح) عن شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2020، غداً الأربعاء.

واوضحت الوزارة في تصريح لها، اليوم الثلاثاء، أن عملية صرف رواتب برنامج (طموح) ستكون عبر فروع البريد المنتشرة في كافة محافظات قطاع غزة.




التعليقات