شاهد: ماذا ردت فرح الهادي على متابِعَة أهانتها ؟

شاهد: ماذا ردت فرح الهادي على متابِعَة أهانتها ؟
فرح الهادي
اعتادت الفنانة فرح الهادي إثارة الجدل بحضورها وإطلالاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعرضت الفنانة مؤخراً لهجوم من إحدى المتابعات من خلال حسابها الخاص على تطبيق (سناب شات)، وقامت فرح بالرد عليها، وفق (لها).

وكتبت المتابعة: "والله ما عارفة على إيش مناضر عليكي.. أعوذ بالله شكلك مثل الخدم"، ولم يكن منها إلا أن ردت: "والخدم بعد بشر نفسي ومتزوجين وعندهم عائلة وأزواج يحبونهم ويدلعونهم.. الله يرزقك حياة وينظف قلبك".

وتناقل هذه التصريحات عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، وأثنى الكثير من المتابعين على رد الفنانة.

ومما جاء في التعليقات: "الإناء ينضح بما فيه" و"يا زين الخدم الله لا يحرمنا منهم" و"خوش رد ردت فرح" و"جوابها حيل خلوق وراقي الله يحفظها نشالله ويبعد عنهه لعيون".

ويشار إلى أن زوج الفنانة، عقيل الرئيسي، حضّر في وقت سابق مفاجأة لمناسبة يوم ميلادها، وهو ما ظهر من خلال صور نشرتها على حسابها الخاص على تطبيق (إنستغرام).

وتعليقاً عليها كتبت: "روحي وروحك في وئام.. أبي أعبر شوي،، أمس كان أحلى يوم بحياتي.. تعرفون شعور اللي ودي أعيد هاليوم وأعيشه مرة ثانية وثالثة ورابعة لين أشبع وايد أشياء ومشاعر حلوة عشتها.. ألف الحمدلله على كل شي في حياتي، الحمدلله على نعمة عقيل.. زوجي وحبيبي وصديقي وأبوي، عوض الله الجميل.. ما دري شنو سويت في حياتي، بس الله عطاني أكبر هدية.. عقيل، انت تستحق كل شي حلو في هالدنيا، الله يقدرني على إسعادك كثر ما تسعدني وأردلك اضعاف كل شعور حلو عيشتني إياه أحبك"


التعليقات