الصحة بغزة تدعو الراغبين بتلقي لقاح (كورونا) للتسجيل عبر تطبيق الوزارة

الصحة بغزة تدعو الراغبين بتلقي لقاح (كورونا) للتسجيل عبر تطبيق الوزارة
غزة - دنيا الوطن
دعت وزارة الصحة في قطاع غزة، المواطنين للإسراع في التسجيل عبر تطبيق (صحتي) للراغبين في تلقي لقاح (كورونا).

وقالت الصحة بغزة في تصريح مقتضب: للراغبين بتلقي اللقاح، يمكن لهم التسجيل عبر تطبيق (صحتي)، من خلال موقع الوزارة الإلكتروني أو متجر الهواتف الذكية.

وأضافت: "ولمزيد من الاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم المجاني لوزارة الصحة (103)".

التعليقات