شاهدي:أجمل مكياج الفنانات العربيات لتعتمديه في يوم الحب

شاهدي:أجمل مكياج الفنانات العربيات لتعتمديه في يوم الحب
تعتمد السيدات المكياج الجذاب والساحر للعيون، بحيث يظهر جمال العيون المجنحة أو الدخانية، خاصة يوم الحب، فالفنانات يخترن هذا الستايل على الدوام لأنهن يعلمن بأنه ليس ثمة أي شكل مجنح سيجعل عينيك تبدوان غير جذابتين.

العيون الواسعة على غرار نادين نسيب نجيم:


المفتاح هو بجعل العينين تبدو وكأنها قريبة من بعضها البعض والذي بوسعك تحقيقه من خلال رسم خط في الحافة الداخلية للعين على شكل دمعة جميلة، حددي خط رموشك من خلال رسم خط قريب للغاية منها واتركيه يبدو مجنحاً قليلاً في الزاوية الخارجية للعين لكي يتوازن مع الخط الداخلي الذي رسمته، وفق (الجميلة).

عيون هيفاء وهبي اللوزيتين:


أي نوع من مكياج عيون القطط يتماشى مع هذا الشكل من العيون ولهذا نرى هيفاء تعتمده طول الوقت لأن ستايل عينيها بيضاوي الى حد ما وبوسعها التألق في أي لوك.

اختاري أن تتركي الجفن العلوي طبيعي وأضيفي الجرأة والمكياج القوي على الخط السفلي من الرموش، أولاً، طبقي الآيلاينر على خط الرموش السفلية ومن ثم استخدمي فرشاة ذات زاوية لابتكار لوك اللايلاينر المجنح. 

عيون ميريام فارس المبطنة:


للتقليل من حدة لوك العيون المبطنة، عليك باستخدام ظل العيون المثالي. ارسمي خط آيلاينر عريض أسود على خط رموشك العلوي ومديه الى الأعلى فوق جفنك وصولاً الى التجعيدة في وسط العين، وبعد ذلك، استخدمي فرشاة ظلال العيون لكي تمدي هذا الآي لاينير الى الخارج على شكل جانح الى أن يكاد يلامس طرف حاجبك.

لوني داخل العينين لإضافة الحدة الى العين وجعلها تبدو لوزية، أخيراً، على خط الرمش السفلي للعين، استخدمي آيلاينر معدني فحمي لإضافة لمسة فضية انعكاسية الى الزاوية الداخلية للعين، ما سيضيف لمعاناً ناعماً الى مكياجك.

عيون نانسي عجرم الصغيرة:


تحتاجين الى أن تمدي وتوسعي خط الرموش، لابتكار هذا التأثير، استخدمي فرشاة آيلاينر ووعاء من اللآي لاينير الأسود، الأمر هنا يتعلق بجعل التركيز على الخارج بدلاً من داخل العين.

و استخدمي آيلاينر بلون البشرة داخل خط العين لجعلها تبدو أكبر وأكثر إشراق، وأخيراً، ارسمي خط ناعم من الظل باللون البني اللامع على الخط السفلي للعين لمساعدة العين على أن تبدو أوسع.

التعليقات