47 مستوطناً يقتحمون باحات المسجد الأقصى

47 مستوطناً يقتحمون باحات المسجد الأقصى
رام الله - دنيا الوطن
اقتحم 47 مستوطناً، اليوم الاثنين، المسجد الأقصى المبارك، بحراسة مشددة من قبل شرطة الاحتلال.

وأفادت دائرة أوقاف القدس المحتلة، بأن 47 مستوطناً، اقتحموا باحات الأقصى، من جهة باب المغاربة، وأدوا طقوساً تلمودية، قبل أن يغادروه من جهة باب السلسلة، بحسب الوكالة الفلسطينية الرسمية.

يشار إلى أن 106 مستوطنين، قد اقتحموا الأقصى منذ يوم أمس، وذلك بعد فك الإغلاق، الذي فرضته سلطات الاحتلال في العاصمة المحتلة، لمواجهة (كورونا).

التعليقات