لمحاربة الأنفاق.. الاحتلال يعلن اكتمال بناء الجدار على حدود غزة

لمحاربة الأنفاق.. الاحتلال يعلن اكتمال بناء الجدار على حدود غزة
رام الله - دنيا الوطن
أعلن تساحي دفوش، المراسل العسكري لإذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه تم اكتمال بناء الجدار العائق على حدود قطاع غزة، المخصص لمحاربة الأنفاق.

وقال المراسل: "إنه تم إكمال بناء 99٪ من الحاجز التحت أرضي، على حدود القطاع، الذي أُقيم لمحاربة الأنفاق الهجومية التي يتم حفرها من القطاع.

وأضاف المراسل العسكري: "إن الجدار العلوي، يقترب كذلك من الانتهاء، والذي سيكون على ارتفاع 6 أمتار فوق الأرض".

يشار إلى أن هذا المشروع الضخم، كلف "إسرائيل" مليارات الشواكل، وتم البدء ببنائه بعد الحرب الأخيرة على غزة صيف العام 2014.

التعليقات