حمدان: الانتخابات حق دستوري وإنجاحها مسؤولية وطنية بامتياز

حمدان: الانتخابات حق دستوري وإنجاحها مسؤولية وطنية بامتياز
رام الله - دنيا الوطن
أكد محمد حمدان أمين سر حركة فتح في نابلس، على أهمية إجراء الانتخابات العامة في الوقت الذي يواجه فيه شعبنا أحلك المخاطر والتحديات التي تستهدف حقوقه المشروعة، وإنجاح الانتخابات مسؤولية وطنية بامتياز، الأمر الذي يقتضي ترتيب البيت الفتحاوي والداخلي وطي صفحة الانقسام لمواجهة تلك المخاطر والتحديات.

جاء ذلك خلال اجتماعه بأمناء سر المناطق التنظيمية والكادر الفتحاوي في محافظة نابلس يوم أمس السبت الموافق 6/2/2021، في مقر الإقليم.

وأكد أمناء سر المناطق التنظيمية أنهم على أهبة الاستعداد من اجل إنجاح العملية الديمقراطية لأنها تصب في صالح المشروع الوطني الفلسطيني.

في سياق آخر،  أشار حمدان  إلى أن حركة فتح لن تسمح للاحتلال بالاستفراد بالأسرى واستغلال الأوضاع الراهنة لتنفيذ سياساته الإجرامية بحقهم، في ظل انتشار وباء كورونا في السجون الإسرائيلية.

جاء ذلك خلال زيارة نظمتها حركة فتح/اقليم نابلس لذوي الأسير عنان غسان الشلبي من مخيم عسكر الجديد، بحضور محمد حمدان أمين سر الحركة في نابلس، وعدد من أعضاء لجنة الإقليم، ومظفر ذوقان منسق اللجنة الوطنية لدعم الاسرى في نابلس، وعدد من كوادر الحركة في منطقة الشهيد سليم الجزار.

ومن الجدير بالذكر أن الأسير عنان الشلبي معتقل لدى الاحتلال منذ عام 2002، ومحكوم بالسجن المؤبد لنشاطه في كتائب شهداء الأقصى، وأمضى في سجون الاحتلال 19 عاما.