مطعم تورنو سوبيتو يطلق قائمة جديدة للتذوق بنكهة فطر الكمأة خلال شهر فبراير

رام الله - دنيا الوطن
يطلق مطعم تورنو سوبيتو والطاهي ماسيمو بوتورا قائمة تذوّق جديدة لشهر فبراير، لتحمل معها نكهات الريفييرا الأصيلة إلى جزيرة النخلة بدبي.

وتتوفر قائمة أطباق إل تارتوفو، والتي يعني اسمها "فطر الكمأة"، طوال شهر فبراير فقط لتقدم للذواقة تشكيلة مدهشة لتذوق خمسة أطباق شهية من فطر الكمأة. وبوسع الضيوف التلذذ بالوليمة الرائعة في الأجواء الجميلة بالمطعم، واختيار تناول وجبتهم في الصالة الداخلية أو المقصورات الشاطئية الملونة التي تتمتع بإطلالات خلابة تحاكي منطقة الريفييرا. 

يبلغ سعر القائمة، والتي تشمل أطباقًا للمشاركة، 499 درهمًا إماراتيًا وتضم تشكيلة من الأطباق الشهية من الكمأة ومنها طبق يوڤو من البيض المسلوق مع رغوة البارميزان والهليون ورقائق فطر المشروم والكمأة، بالإضافة إلى الطبق المفضل للشيف والذي يتكون من خبز الفوكاشيا الساخن مع جبن الموزاريلا الكريمي وجبن روبيولا والكمأة. كما تتضمن الأطباق باستا تاجليولينو المصنوعة يدويًا مع  فطر بورتشيني والمزيد من الكمأة! ويستمتع الضيوف بقطع طرية وغنية بالنكهة من لحم خدّ عجل واجيو مع مهروس البطاطس والكمأة والسبانخ وصلصة فطر الكمأة. أما للتحلية، فيقدم طبق المثلجات بالفانيليا مع الكرز الساخن والكمأة لمذاق مدهش.