ما الهواتف الأكثر مبيعا بالولايات المتحدة الأمريكية ؟

ما الهواتف الأكثر مبيعا بالولايات المتحدة الأمريكية ؟
صورة تعبيرية
أوضحت تقارير أن هاتفي "iPhone 12" من شركة آبل الأمريكية و "Galaxy S20 FE" من شركة سامسونج الكورية الجنوبية، هما الهاتفين الأكثر مبيعا في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية، حيث باعا حوالى 15 مليون قطعة.

ومنذ إطلاق شركة آبل لهواتفها "آيفون 12" في نهاية العام الماضي، استطاعت الشركة تحقيق مبيعات قياسية، خاصة هاتف iPhone 12 الذى حقق حوالى 45 % من مبيعات الشركة، ثم بعد إطلاق iPhone 12 Pro Max، استطاعت الهواتف الاستحواذ على 64 % من السوق الأمريكية، وفق (صدى البلد).

واستطاع هاتف Galaxy S20 FE أن يحقق لشركة سامسونج مبيعات وصلت ل 26 % في السوق الأمريكية، وذلك بسبب سعره المناسب وإمكاناته الكبيرة، حيث يعتبر الهاتف هو النسخة الأرخص من هاتف Galaxy S20.

ووفقا لشركة Counterpoint Research لأبحاث السوق، فإن الهاتفين استطاعا أن يكونا على رأس الهواتف الذكية المباعة في الولايات المتحدة لشهر ديسمبر الماضي، كما تشير التوقعات إلي أنها ستستمر في تحقيق المزيد من المبيعات خلال الفترة القادمة، حتى الربع الثاني من العام.

وكان هاتف iPhone 12 قد واصل تحقيق مبيعات قياسية بعدما أصبح الهاتف الأكثر مبيعا بتقنية  5G في 2020 ، حيث ارتفعت مبيعاته بنسبة 5 % في أسبوع واحد فقط، حيث من التوقع أن يواصل تحقيق المزيد من المبيعات خلال الفترة القادمة من العام خاصة في الربع الأول والثاني قبل إصدار هواتف آيفون 13.

التعليقات