بيت الأجداد يستلم مواد غذائية وملابس للنزلاء

بيت الأجداد يستلم مواد غذائية وملابس للنزلاء
رام الله - دنيا الوطن
سلمت الجمعية الاسلامية الخيرية وحملة ثمرة خير الخيرية مواد غذائية وصحية وملابس لنزلاء بيت الاجداد التابع لوزارة التنمية الاجتماعية في أريحا ، وذلك باطار التعاون المشترك .

وثمن مدير المركز حمدي حلبية هذا التدخل الذي يأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية والتكاتف الاجتماعي لتوفير احتياجات كبار السن من نزلاء المركز.

 وأشاد حلبية خلال استقبال وفد الجمعية الاسلامية الخيرية الذي ضم رئيس الجمعية حاتم البكري ومدير عام الجمعية عماد الجعبة، رئيس حملة ثمرة خير باسمة العويوي، وبحضور مدير عام مديرية تنمية الخليل خالد طميزي وممثلي المديرية ومدير مركز الشيخة فاطمة للتأهيل المهني نضال اطميزي، بهذه اللفتة الكريمة والمبادرة النوعية التي كان لها الأثر الطيب بتوفير احتياجات المركز من المواد الأساسية كما ثمن دور مؤسسات المجتمع المحلي والجهود المبذولة لخدمة كبار السن.

ومن جانبه أكد كلا من البكري والعويوي على أن هذا التدخل يأتي لخدمة النزلاء من كبار السن في بيت الأجداد ، وأن هذه الفئة تستحق كل الدعم والعمل من أجل خدمتها.

وفي بيت جالا نظم دار رعاية الفتيات التابع لوزارة التنمية الاجتماعية ورشة عمل بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني والتي تأتي ضمن الاتفاق بين الجانبين بعقد ورشات العمل واللقاءات التثقيفية للفتيات.

وقالت مديرة الدار خلود الشرباتي أننا نسعى بالتعاون مع كافة الشركاء في المجتمع المحلي بتكثيف لقاءات التوعية والارشاد الصحية للفتيات .

وأشارت الشرباتي لقد تم اليوم مناقشة الاحتياجات من ورش العمل مع الهلال الأحمر بالإضافة إلى تعريف الفتيات بجمعية الهلال الأحمر والأعمال التطوعية التي تقوم بها ومفهوم العمل التطوعي وشروط قبول المتطوعين في الجمعية، وسيتم خلال الفترة القادمة تقديم المزيد من الدورات التثقيفية والتفريغية للفتيات والطاقم.