عاجل

  • جيش الاحتلال يزعم اغتيال نائب قائد الوحدة الصاروخية في حزب الله

  • القناة 12: نتنياهو يصادق على إجراء رئيس الشاباك مباحثات في القاهرة ورئيس الموساد في الدوحة

"كانون" تطلق طابعة IMAGEPRESS C170 Series لدفع حدود الابتكار وإنتاج مطبوعات عالية الجودة

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة "كانون" (Canon) مؤخراً عن إطلاقها طابعة imagePRESS C170 Series، التي تتيح للشركات استكشاف الطباعة الإبداعية داخل الشركة. وتوفر هذه الطابعة، التي تم تصميمها لتوفير مطبوعات مخصصة وعالية الدقة وذات ألوان واضحة، لتوفير حل بديل للشركات التي تتطلع إلى دفع حدودها الإبداعية.      

منصة إبداعية

بعد الإطلاق الناجح لطابعة imagePRESS C165 في العام 2019 واستمرار زيادة الطلب على سير العمل الاحترافي في البيئات المكتبية، توفر طابعة imagePRESS C170 Series قوة إبداعية حقيقية، الأمر الذي يمنح الشركات القدرة على إنشاء مطبوعات نقية وذات ألوان واضحة للغاية وفقاً لمعايير احترافية. وتم إطلاق هذه السلسلة لدعم احتياجات الطباعة واسعة النطاق للشركات ومساعدتها على تنويع خياراتها الإبداعية، بفضل قدرتها على التعامل مع التنسيقات المميزة جنباً إلى جنب ووسائط الطباعة القياسية A4 وA3، بما في ذلك المغلفات والوسائط الطباعية الثقيلة حتى وزن 350 غرام لكل متر مربع، واللافتات الطويلة التي تصل إلى 1300 ملم. ولتحقيق المزيد من المرونة، يمكن لهذه الطابعات دعم الوسائط الطباعية اللامعة، الحريرية،، العادية، والخشنة، بالإضافة إلى توفير مجموعة واسعة من اللمسات النهائية الاحترافية لنتائج إبداعية متعددة الاستخدامات.   

تعزيز الإنتاجية

في ظل وجود العديد من الطرق لتسريع العمل وتنويع دور العمل المكتبي، هناك حاجة لدى الشركات لتعزيز الإنتاجية قدر الإمكان في مكاتبها. ومن خلال الجمع ما بين وظيفة المكتب وقدرات الاتصال فيه مع تطبيقات الطباعة الاحترافية، تمكن هذه الطابعة العملاء من توسيع قدراتهم الطباعية والاستفادة المُثلى من قُدرات هذه الطابعة.  

وقال أيمن علي، مدير التسويق الإقليمي الأول لدى "كانون الشرق الأوسط": "تم تصميم طابعة imagePRESS C170 Series لتلبية متطلبات أوقات التسليم السريعة والمواعيد النهائية، حيث توفر سرعات هائلة تصل إلى 70 ورقة في الدقيقة للطباعة الملونة، وما يصل إلى 80 صفحة بالدقيقة للطباعة باللونين الأسود والأبيض، بحيث يمكن للمستخدمين إنجاز العمل بشكل أسرع. كما تم تصميمها لتكون سهلة الاستخدام قدر الإمكان، حيث تحتوي على نفس واجهة المستخدم وقدرات التنقل وتجربة العملاء البسيطة المتاحة في أجهزة "كانون" الأخرى، الأمر الذي يوفر مزيداً من الوقت."

وشأنها شأن طرازات imageRUNNER ADVANCE DX، توفر الطابعة ميزات أمان مصممة لمساعدة المستخدمين على حماية المعلومات الحساسة، وضمان خصوصية الموظف والعميل، والمساعدة في الامتثال التنظيمي في بيئات المكاتب الراقية والإنتاج الطباعي الخفيف. وبمجرد تفعيلها، تساعد ميزة McAfee Embedded Control على منع تنفيذ عمليات الطباعة غير المصرح بها من خلال القائمة الآمنة الذكية.

بدوره، قال هيرو إيمامورا، نائب رئيس قسم التسويق في مجموعة حلول الوثائق لدى "كانون" أوروبا: "تتغير طبيعة الأعمال للشركات بشكل متسارع، ولكن بالنسبة للكثيرين، يعد المكتب مركزاً للتعاون، حيث يلتقي العمل المادي بالرقمي، وحيث يزدهر الإبداع. وتوفر طابعة imagePRESS C170 تكنولوجيا الطباعة وفق أعلى معايير الجودة العالمية  لإحداث ثورة في عمليات الطباعة وتمكين أساليب العمل المتعددة".  

وبفضل قدارتها الطباعية عالية الجودة وخيارات اللمسة النهائية الاحترافية، تمكن هذه النسخة من الطابعة الشركات من زيادة مشاركة العملاء والاستفادة من الإمكانات المتميزة للطباعة الحديثة.

التعليقات