شاهد: فتاة صينية تقلد عادل إمام في مقطع طريف

شاهد: فتاة صينية تقلد عادل إمام في مقطع طريف
الفنان عادل إمام
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطعًا مصور لأحد الفتيات الصينيات وهي تقلد الفنان عادل إمام في أحد مشاهده.

وقامت الفتاة بتقليد مقطع من مسرحيته الشهيرة "شاهد ما شفش حاجة" التي قدمها في فترة السبعينيات والثمانينيات وشارك في بطولتها مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا من بينهم عمر الحريري وسمير ولي الدين والد النجم الراحل علاء ولي الدين ونظيم شعراوي وغيرهم الكثيرون من نجوم الكوميديا، وفق (الجميلة).

وظهرت الفتاة في المقطع المنتشر وهي ترتدي ملابس مشابهة للملابس التي كان يرتديها الفنان بالمسرحية وقامت بتقليد حركات وجهه الشهيرة.

وقالت الفتاة التي تدعى أسيا: "إنها سعيدة بتقليد الفنان عادل إمام ويشرفها القيام بهذا الشيء وأنها عرفت عادل إمام عن طريق أحد أصدقائها والذي ساعدها في شرح المعاني التي لم تتفهما حتى تقوم بتقليده جيدا".

وكان الزعيم عادل إمام قد نعى الكاتب الراحل وحيد حامد وقال في منشور له: "خسارة كبيرة للفن.. فقد قدمت معه أجمل أعمالي الفنية ومنها الإرهاب والكباب واللعب مع الكبار والمنسي .. وستظل أعماله خالدة بيننا".

وتردد خلال الساعات الماضية أن الفنان الكبير عادل إمام سيظهر خلال الموسم الرمضاني المقبل من خلال أحد مشاهد مسلسل النمر الذي يقوم ببطولته نجله محمد عادل إمام ومحمد رياض ونرمين الفقي وغيرهم الكثيرون من نجوم الدراما المصرية.


 


التعليقات