"حول الإمارات" للمفروشات تفتح متجرها الثاني في قطر بمول الدوحة فيستيفال سيتي

رام الله - دنيا الوطن
كشفت "حول الإمارات" للمفروشات ، العلامة التجارية الرائدة للأثاث الداخلي والخارجي في المنطقة ، عن متجرها الثاني في مول الدوحة فيستيفال سيتي ، قطر. ويأتي المتجر الجديد في قطر كجزء من استراتيجية التوسع التي تنتهجها "حول الإمارات" للمفروشات ، لتعزيز حضورها في كافة أنحاء المنطقة.

ويقع المتجر الجديد  في أبرز مراكز التسوق بالمدينة – ويجعل من "حول الإمارات" للمفروشات منافس قوي بين العلامات التجارية الرائدة ويساعدها في الوصول إلى الشريحة العملاء المستهدفة الحديثة والراقية وتلبية احتياجاتهم من أحدث الاتجاهات في عالم الأثاث والإكسسوارات المنزلية .

وفي تعليقه على افتتاح المتجر الجديد ، قال السيد محمد كتاوالا , المدير المالي في "مجموعة حول الإمارات للمفروشات المنزلية": "يسعدنا أن نعلن عن افتتاح متجرنا الثاني في قطر. من خلال المتجر الجديد من "حول الإمارات" للمفروشات الواقع في مكان بارز مثل مول الدوحة فيستيفال سيتي ، نتطلع إلى الترحيب بالمقيمين الذين يبحثون عن الأثاث والإكسسوارات الفريدة وعالية الجودة بميزانيات متنوعة. متجرنا مجهز بمجموعة واسعة لترضي الجميع وفريق متخصص من الموظفين الودودين لضمان تجربة تسوق لا تنسى لزوارنا".

وسيضم متجر "حول الإمارات" للمفروشات الجديد في مول الدوحة فيستيفال سيتي ، مجموعة واسعة من الأثاث الخارجي والداخلي ذات التصاميم المعاصرة والجودة الممتازة والأناقة الفريدة.