قطاع غزة يُواصل تسجيل أرقام منخفضة بعدد إصابات فيروس (كورونا)
غزة - دنيا الوطن
يأتي ذلك، بعدما أفادت وزارة الصحة، بغزة، بتسجيل 57 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في الدورة الثانية ليوم السبت.
واصل قطاع غزة، اليوم السبت، تسجيل أرقام منخفضة بعدد إصابات فيروس (كورونا) المستجد (كوفيد- 19).
وأضافت في تصريح وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: "يكون العدد الكلي للإصابات 144 إصابة، بعد فحص 2218 عينة بنسبة إصابة 6.4%.

التعليقات