قطاع غزة يُواصل تسجيل أرقام منخفضة بعدد إصابات فيروس (كورونا)

قطاع غزة يُواصل تسجيل أرقام منخفضة بعدد إصابات فيروس (كورونا)
توضيحية
غزة - دنيا الوطن
واصل قطاع غزة، اليوم السبت، تسجيل أرقام منخفضة بعدد إصابات فيروس (كورونا) المستجد (كوفيد- 19).

يأتي ذلك، بعدما أفادت وزارة الصحة، بغزة، بتسجيل 57 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في الدورة الثانية ليوم السبت.

وأضافت في تصريح وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: "يكون العدد الكلي للإصابات 144 إصابة، بعد فحص 2218 عينة بنسبة إصابة 6.4%.

التعليقات