القدس: إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال
رام الله - دنيا الوطن
أصيب عشرات المواطنين، بينهم أطفال وكبار في السن بالاختناق، مساء اليوم الجمعة، جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، أطلقه جيش الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات اندلعت في منطقة الخلة من بلدة الطور "جبل الزيتون" بالقدس.
وأفاد شهود عيان، بأن جنود الاحتلال أطلقوا وابلا من الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الصوت، والغاز المسيل للدموع بشكل عشوائي صوب منازل المواطنين، ما تسبب بإصابة عشرات المواطنين بالاختناق بينهم أطفال ومسنين، عولجوا ميدانيا، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).
أصيب عشرات المواطنين، بينهم أطفال وكبار في السن بالاختناق، مساء اليوم الجمعة، جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، أطلقه جيش الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات اندلعت في منطقة الخلة من بلدة الطور "جبل الزيتون" بالقدس.
وأفاد شهود عيان، بأن جنود الاحتلال أطلقوا وابلا من الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الصوت، والغاز المسيل للدموع بشكل عشوائي صوب منازل المواطنين، ما تسبب بإصابة عشرات المواطنين بالاختناق بينهم أطفال ومسنين، عولجوا ميدانيا، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

التعليقات