حمدان: نهج المقاومة الشعبية هو كلمة السر في ردع سياسة الاحتلال العنصرية

حمدان: نهج المقاومة الشعبية هو كلمة السر في ردع سياسة الاحتلال العنصرية
رام الله - دنيا الوطن
أكد أمين سر حركة فتح إقليم نابلس محمد حمدان، على ضرورة وضع خطة عمل وبرنامج مقاومة تصعيدي للرد على جرائم الاحتلال ومستعمريه، جاء ذلك خلال استقبال حمدان وفدا من لجنة المقاومة الشعبية في قلقيلية على رأسه عضو المجلس الثوري لحركة فتح بيان طبيب.

وأثنى حمدان على الدور النضالي الكبير الذي قامت به لجان المقاومة الشعبية، وإزالة البؤر الاستيطانية، و دحر المستوطنين منها والتي انتشرت في اكثر من 20 منطقة في الأراضي الفلسطينية، وتفعيل وتصعيد المقاومة الشعبية بشكل عام في كافة الأراضي الفلسطينية، مؤكدا على أن المقاومة الشعبية هي الطريق نحو الحرية والاستقلال، وان نهج المقاومة الشعبية هو كلمة السر في ردع الاحتلال وسياسته العنصرية الهادفة إلى سرقة الأرض وتهجير السكان ضمن برنامج منظم.

وأكد لوفد المقاومة الشعبية انهم يمثلون ويجسدون رؤية الرئيس أبو مازن بتوسيع رقعة المقاومة الشعبية والتصدي لقطعان المستوطنين ومنعهم من التمدد بالأغوار وباقي المناطق المستهدفة عبر توسيع الاشتباك الشعبي بكل أنحاء الضفة الغربية.

وفي السياق ذاته أشار بيان طبيب عضو المجلس الثوري إلى أهمية تطوير وتفعيل التنسيق الميداني ما بين كافة القوى السياسية واللجان الشعبية والمؤسسات ونشطاء المقاومة والعمل على بناء جبهة وطنية موحدة للمقاومة الشعبية.