محمد حمدان: الشراكة الوطنية ركيزة أساسية في تعزيز صمود المواطنين

محمد حمدان: الشراكة الوطنية ركيزة أساسية في تعزيز صمود المواطنين
رام الله - دنيا الوطن
أكد أمين سر حركة فتح إقليم نابلس محمد حمدان أن الشراكة الوطنية ما بين مختلف فصائل العمل الوطني، والشراكة مع المؤسسات الأهلية والنقابية تشكل مدخلا رئيسيا لتعزيز صمود المواطنين في مواجهة سياسة الاستيطان والتهجير الصهيونية، جاء ذلك خلال استقبال حمدان لعدد من الوفود المهنئة بإنجاز مؤتمر الإقليم الرابع في محافظة نابلس.

وضمت الوفود شركة كهرباء الشمال، وجبهة التحرير العربية، ونقابة الطب المخبري، و منطقة الشهيد خالد سيف التنظيمية، ومنطقة الشهيد كمال عدوان موقع قوصين.

وفي السياق ذاته، أكد حمدان خلال لقاء ضم وفدا من بلدية نابلس و شركة كهرباء الشمال على دور البلديات والهيئات المحلية في خدمة المجتمع وتعزيز صمود المواطنين في وجه غطرسة الاحتلال، وحماية وصون السلم الأهلي الذي يعبث به الاحتلال.

وخلال استقباله وفدا من الجبهة العربية لتحرير فلسطين، أبدى حمدان استعداد حركة فتح لكل أشكال التعاون والشراكة معهم في كل المحطات و المفاصل الوطنية، مبينا أن الجبهة العربية شريكة في البرنامج الوطني والنضالي، ويجب ترسيخ ذلك ببرنامج عمل وطني شامل لا ينتهي إلا بتحقيق أحلام شعبنا بالحرية.

و أثنى حمدان على الدور الطليعي الذي قامت به الكوادر الطبية خلال جائحة (كورونا)، حيث شكلوا رأس حربة في مرمى نيران العدوى بالفيروس من جهة، ومرمى نيران الاحتلال من جهة أخرى، جاء ذلك خلال لقاء ضم وفدا من نقابة الطب المخبري.

وشدد حمدان على وحدة أبناء حركة فتح التي تمثل صمام الأمان للوحدة الوطنية، والحامية للمشروع الوطني، لا سيما أن المرحلة القادمة تتطلب تكثيفا لتوحيد الجهود، لتوعية الجيل الشاب بضرورة مشاركتهم في الانتخابات التشريعية والرئاسية.