أبو سنينة يَستقبل وزير الأشغال ويَبحث جُملة من المشاريع الحيوية

رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس بلدية الخليل الأستاذ تيسير أبو سنينة اليوم الأربعاء في مكتبه، وزير الأشغال والإسكان الدكتور محمد زيارة والوفد المرافق له، بهدف بحث جُملة من المشاريع الحيوية والهامة في المدينة، وذلك بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي ومهندسي البلدية.

و رحب أبو سنينة بالوفد الضيف، مؤكداً عمق العلاقة التي تربط البلدية بوزارة الأشغال، مبيناً التحديات التي تواجه البلدية خلال تقديمها لخدماتها المختلفة للمواطنين في المناطق المغلقة والمحاذية للمستوطنات الجاثمة على أراضي المواطنين.

وثمن جهود الوزارة باهتمامها في دعم المشاريع المختلفة في محافظة الخليل، شاكراً وزير الأشغال على اهتمامه بالمدينة، وإدراج مشروع إعادة تأهيل شارع "عين دير بحة" ضمن موازنة وزارة الأشغال للعام الحالي 2021م، مستعرضاً أهم المشاريع التي تسعى البلدية لتنفيذها في الوقت الحالي، مطالباً بالمزيد من المشاريع الحيوية والهامة والتي من شأنها تسهيل حياة المواطنين والتنقل بيسر وأمان في أنحاء المدينة من خلال تحسين شبكة الطرق في المدينة وشق طرق جديدة للحد من الأزمات المرورية التي تعاني منها المدينة في ظل الكثافة السكانية المرتفعة في الخليل.

وثمن الدكتور زيارة جهود بلدية الخليل وسعيها الدائم لتحسين وتطوير المدينة من خلال الخدمات التي تقدمها للمواطنين رغم كل المعيقات والتحديات التي تواجهها، مؤكداً أن وزارة الأشغال تضع الخليل على سلم أولوياتها.

ولفت إلى أن الوزارة أدرجت مشروع إعادة تأهيل شارع "عين دير بحة" ضمن موازنة الوزارة للعام الحالي بقيمة (8 مليون شيكل)، معرباً عن أمله بدعم مزيد من المشاريع الجديدة في الخليل كونها مشاريع وطنية من الدرجة الأولى هدفها تعزيز صمود المواطنين ومحاربة الاستيطان.