شاهدي: قصات شعر الكاريه القصير من وحي الدكتورة خلود

شاهدي: قصات شعر الكاريه القصير من وحي الدكتورة خلود
الدكتورة خلود
تعتمد الدكتورة خلود الظهور بتسريحات مثيرة ومتجدّدة ولافتة مع صبغات عصرية تلفت النظر وتحظى بالكثير من الاهتمام في أوساط محبيها والإعلام.

وتسعى بشكل متواصل إلى التنويع في تسريحاتها وإطلالاتها الجذابة في مختلف المناسبات، ولا سيما، في اعتمادها تسريحات شعر الكاريه القصير، وفق (الجميلة).

واختارت خلود من أحدث تسريحات وقصات الشعر الكاريه القصير العالمية، والتي تعتبر مصدر إلهام لكل من يتابعها، خصوصاً المؤثرات في عالم الموضة والجمال، والتي اشتهرت في العالم العربي وفي السعودية على وجه الخصوص، لتستوحي منها إطلالتك وتتألقي بإطلالة عصرية وملفتة دوماً.

وتحب الدكتورة خلود التغيير والتجديد في مظهرها الخارجي، لا سيما في صبغات وتسريحات الشعر، بالإضافة إلى قصات الشعر الجريئة، فقد تنوّعت إطلالتها مؤخراً بالشعر القصير وهو الموضة الرائجة للعام 2020.

فالشعر القصير الذي يتناسب مع الأجواء الصيفية الحارة أصبح خياراً دائماً للعديد من النجمات العالميات، مثل الدكتورة خلود التي اعتمدت هذه الإطلالة الجذّابة والراقية.

قصة الكاريه المدرّج القصير


تعتبر موضة الشعر الكاريه الديغراديه أو المدرج من أحدث صيحات الموضة، ومعتمدة فى تصفيفها على قص الشعر بطريقة مدرجة وهى قصة فى أساسها تعود إلى السبعينيات والثمانينيات، وظهرت أيضاً فى بداية التسعينيات وهى قصة كافية لإطلالة جديدة وعصرية.

يكمن سر جمال هذه القصة في طبقاتها المدرّجة التي تمنح الشعر المزيد من الحجم الطبيعي، بطولها الذي يصل إلى مستوى الكتفين، يمكنك تطبيق هذه القصة لتكسري النمط المعتاد وتتمردّي على شكلك الحالي.

قصة اللوب الكاريه المدرج القصير مع الغرة


هذه القصة الرائعة، تعيدك بالزمن للوراء تلقائياً، وإنها قصة شعر حيوية وجذابة وسهلة جداً، ستمنحك شعوراً بالثقة ومظهراً جذاباً.

قصة الشعر الكاريه القصير المتدرجة من الخلف للأمام


هذه القصة، والتي يتدرّج فيها الشعر بشكل بسيط في الطول من الخلف للأمام أقصر فأطول، من أكثر القصات التي تتمّيز بالعصرية والبساطة والنعومة وتتسم بالجرأة، كوني السبّاقة واعتمدي هذه القصة على غرار الدكتورة خلود.

قصة شعر كاريه مدرّج قصير كيرلي


تعتبر هذه القصة عصرية للغاية، فالتدرج مع الكيرلي يمنحك مظهراً شبابياً رائعاً، ستكون هذه التسريحة بارزة جداً مع الخصلات المموجة هذا الصيف، وستكون خياراً موفقاً بالنسبة لك لإطلالة صيفية مميزة.

قصة الكاريه القصير البوب مع الغرة


تتميّز قصة الكاريه القصير البوب مع غرة بأسلوبها المتنوّع الذي يتيح لك اعتمادها بغض النظر عن شكل وجهك.

قصة الكاريه القصير غير المتماثلة



التعليقات