سامسونج تعلن رسميًا عن هاتف Galaxy M02

سامسونج تعلن رسميًا عن هاتف Galaxy M02
كشفت شركة سامسونج الكورية الجنوبية، رسميا، عن إطلاق هاتفها Galaxy M02 ، الذي يأتي بشاشة قياس 6.5 بوصة، من نوع LCD ، وجودة+ HD ، مع نوتش Infinity-V على شكل قطرة ماء، وكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجا بيكسل. 

ووافقت شركة  (Google) الأمريكية على دفع 2.59 مليون دولار إلى أكثر من 5500 موظف حالي ومتقدمين سابقين للوظائف كجزء من تسوية مع وزارة العمل الأمريكية بشأن إدعاءات على الشركة بقيامها بممارسة  التمييز الممنهج وعدم المساواة فيما يتعلق بالتعويض والتوظيف، وفق (صدى البلد).

وكشفت عدد من التسريبات أول صور 360 درجة من جميع الجوانب لهاتف Galaxy A52 5G القادم من شركة سامسونج الكورية الجنوبية، والذي من المتوقع إطلاقه خلال الأيام القادمة حيث سيصدر بتقنية الجيل الخامس للاتصالات 5G . 

وأتاح تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، المملوك لشركة (فيس بوك)، ميزة جديدة لمستخدميه تسمى "recently deleted" أو الحذف مؤخرا ، وذلك في خطوة لحماية مشاركات المستخدمين من الهاكرز والمخترقين والمحافظة عليها من السرقة. 

وتعتبر بطارية اللاب توب من أهم العناصر التي يعتمد عليها المستخدمون لساعات طويلة في العمل أو الدراسة خاصة عند استخدام اللاب توب بدون الشاحن الخاص به، حيث تؤدي العادات الخاطئة التي نقوم بها إلى قصر عمرها.

ويعد تطبيق (إنستغرم)، واحد من أشهر منصات التواصل الاجتماعي والتي تسمح لمستخدميها بالتواصل مع أشخاص آخرين في جميع أنحاء العالم، ولكن قد لا يتذكر البعض كلمة المرور الخاصة بهم عند تسجيل الخروج من التطبيق لأي سبب من الأسباب مما قد يؤدي إلى فقدان حسابهم وبالتالي خسارة الأصدقاء والصور والفيديوهات التي قاموا بمشاركتها معهم.

التعليقات