الدفاع المدني يتسلم مقره الجديد في مدينة اريحا

الدفاع المدني يتسلم مقره الجديد في مدينة اريحا
رام الله - دنيا الوطن
افتتح مدير عام الدفاع المدني اللواء ركن يوسف نصار اليوم الثلاثاء 2/2/2021 وبحضور نائب محافظ اريحا والاغوار يسرى السويطي ومدير هيئة التدريب العسكري اللواء يوسف الحلو وقائد منطقة اريحا العميد حازم ابو هنود ومدراء الأجهزة الأمنية والفعاليات والمؤسسات المدنية في محافظة أريحا المبنى الجديد للدفاع المدني.

ورحب اللواء نصار بالحضور موضحا ان هذا الافتتاح يأتي في اطار تعليمات فخامة الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء وزير الداخلية محمد اشتيه ضمن اولويات الحكومة في دعم صمود المواطن في محافظة اريحا والاغوار وفي سبيل دور الدفاع المدني في تعزيز صمود المواطن على ارضه لا سيما في منطقة الاغوارالتي تتعرض لإطماع الاحتلال، وان هذا المركز هو مقدمة لسلسة من الخدمات و المعدات والكوادر البشرية التي تتعلق بتوفير سبل الحماية المدنية للمواطنين في المحافظة.
هذا واثنى نائب المحافظ السيدة يسرى السويطى على اهمية الدفاع المدني ودوره في شتى المجالات وانه مؤسسة هامة وتسير بتطور ملموس وان افتتاح هذا المبنى ما هو الا رسالة على ان هذا الجهاز ينتهج خطة مدروسة تلبي الاحتياجات المطلوبة لرفع الاداء من جهة خدمة المواطن من جهة اخرى.

يشار الى ان الدفاع المدني يسعى من خلال خططه العاجلة والبعيدة الى تقليل زمن الاستجابة وتطوير الاداء للكادر وتثقيف المجتمع في علوم الدفاع المدني للحد من الخسائر.