بنك القدس يتبرع بأجهزة توليد أوكسجين لصالح بلدية العيزرية

بنك القدس يتبرع بأجهزة توليد أوكسجين لصالح بلدية العيزرية
رام الله - دنيا الوطن
أعلن بنك القدس عن تبرعه بأجهزة توليد أوكسجين لصالح بلدية العيزرية؛ وذلك في ظل الحاجة المتزايدة لهذه الأجهزة في سبيل مواجهة جائحة كوفيد 19 وحاجة المراكز الطبية لهذه الأجهزة لتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمرضى، حيث ستخدم هذه الأجهزة المراكز الطبية في العيزرية، أبو ديس، السواحرة الشرقية، والشيخ سعد).

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها مؤخراً وفد من بنك القدس يضم كل من مديرة منطقة الوسط في البنك كوين مسعود ومدير فرع العيزرية يوسف عبد اللطيف إلى مقر البلدية حيث كان في إستقبالهم رئيس بلدية العيزرية عصام فرعون ومدير قسم الحرف والصناعات عطا جبر.

إن هذه المبادرة تأتي استشعاراً من بنك القدس بواجبه تجاه ما تمر به فلسطين من ظروف استثنائية نتيجة الحالة الصحية والتي تستوجب تكثيف وتوحيد الجهود في سبيل تجاوزها، وانسجاماً مع برامج المسوؤلية المجتعمية وتماشياً مع رؤية وأهداف بنك القدس كشريك وطني فاعل.

 من ناحيتها، توجهت البلدية بالشكر لبنك القدس على سرعة الإستجابة في التبرع بهذه الأجهزة مؤكدةً أنه سيتم التعاون مع المراكز الطبية المتواجدة في منطقة العيزرية للتسهيل على المرضى وإستخدام هذه الأجهزة أثناء فترة العلاج.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها بنك القدس في مسوؤلياته المجتمعية لدعم المؤسسات والأفراد على مستوى القطاع العام والخاص في مواجهة جائحة كورونا وتلبية لإحتياجات المواطنين.

التعليقات