"الرؤية العالمية" تعقد اجتماع المشاركة المجتمعية لبرنامج التكافل في بيت عوا

"الرؤية العالمية" تعقد اجتماع المشاركة المجتمعية لبرنامج التكافل في بيت عوا
رام الله - دنيا الوطن
عقدت مؤسسة الرؤية العالمية اجتماع تقييم المشاركة المجتمعية في برنامج تكافل للطلبة الأطفال اليوم الاثنين في بلدية بيت عوا، بحضور ممثلين عن الهيئات المحلية التي يستهدفها البرنامج بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم ممثلة بمديرية جنوب الخليل.

بدوره، رحّب رئيس البلدية عبد الكريم مسالمة بالسادة -وفد مؤسسة الرؤية العالمية من المنسقين والمشرفين راجي عودة ورشا عبد الهادي ودعاء عليان، وبمدير الأنشطة في مديرية تربية جنوب الخليل عوني الفقيه، وعضو المجلس البلدي لبيت عوا يوسف السويطي ونائب رئيس مجلس الخدمات المشترك لمنطقة ريف دورا صبري الشحاتيت وممثلين المجالس القروية.

واستعرض الاجتماع الجهود المبذولة في إطار تقديم خدمات للطلبة المشمولين في البرنامج من المدارس الابتدائية في منطقة جنوب الخليل، حيث ضمت تحسين البيئة المدرسية وتزويدها بالإمكانيات التكنولوجية والأدوات التربوية والتعليمة، بالإضافة إلى برامج التوعية والتثقيف الاجتماعية والصحية التي تستهدف الأطفال والأهالي على حد سواء.

كما ناقش الاجتماع الأولويات والاحتياجات الضرورية للأطفال والمدارس للمرحلة القادمة. يشار إلى أن أربعة من الطلبة حضروا اللقاء عن بعد عبر برنامج الـ "TEAMS"، ممثلين عن زملائهم في المدارس.