داليا مصطفى "زوجي شريف سلامة سيقتلني".. فما القصة ؟

داليا مصطفى "زوجي شريف سلامة سيقتلني".. فما القصة ؟
داليا مصطفى وزوجها شريف سلامة
نشرت الفنانة المصرية داليا مصطفى، صور من جلسة تصوير داخل منزلها، حيث إرتدت بها قميص زوجها الفنان شريف سلامة، وعلقت عليها مؤكدة أن زوجها سيقتلها بسبب ظهورها المتكرر بملابسه.
 
وشاركت داليا مصطفى جمهورها صورة لها بإطلالة كاجوال من حديقة منزلها، وعلقت عليها عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، قائلة: "إيه رأيكوا.. مع العلم أنه قميص شريف وهيقتلني"، وفق (سيدتي).

والمثير أن شريف سلامة تدخل بالتعليق مستنكرا تجاهل "الاسكارف" الخاص به قائلاً: "الاسكارف كمان بتاع مين يا ترى ؟، وردت عليه زوجته داليا قائلة: الاسكارف بتاعنا كلنا"1.

واعترفت داليا مصطفى، مؤخرا بأن زوجها الفنان شريف سلامة لا يبادلها الكلام الرومانسي، لأنه لا يجيد التعبير عن مشاعره، ولكنها بنفس الوقت وصفته بالجوهرة، مؤكدة أنه هدية من الله، وتغيرت طباعه بشدة بعد الزواج وصار ألطف وأهدى وأصبح بشكل عام أفضل.

وأضافت داليا" أي إمرأة في الدنيا تحب المفاجآت وخاصة من زوجها لأنها حاجة لطيفة وتُجدد الحياة الزوجية جدًا، مشيرة إلى أنها ترى أن وجود الزوجة مع زوجها بمفردهما بعيدًا عن الأولاد وأي ضغوط للحياة يعمل على تجديد الحياة الزوجية ويُزيل الطاقة السلبية ويُجددها بطاقة إيجابية بين الزوجين".

وتابعت" شريف سلامة مبيعرفش يقول كلام حب على الإطلاق، ولكنه كل كام سنة يقول جملة أو كلمة حب ليا، ولكنه لا يتكلم في الحب، وبشكل عام لا يعرف التعبير عن مشاعره، قائلة: "ربنا أهداني جوهرة متجسدة في زوجي الفنان شريف سلامة".

وواصلت حديثها قائلة: "أنا إنسانة بخاف من الحسد جدًا، مشيرة إلى أن الحسد مذكور في القرآن الكريم، لافتة إلى أن زوجها الفنان شريف سلامة بعد الزواج أفضل بكثير قبل الزواج لأنه أصبح ألطف وأهدى وأصبح بشكل عام أفضل".


التعليقات