حسين الشيخ يُجري اتصالاً مع مسؤول الملف الفلسطيني الإسرائيلي بالخارجية الأمريكية
رام الله - دنيا الوطن
قال عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح)، حسين الشيخ: إنه أجرى اليوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً مع هادي عمرو، مسؤول الملف الفلسطيني الإسرائيلي في وزارة الخارجية الأمريكية.
قال عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح)، حسين الشيخ: إنه أجرى اليوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً مع هادي عمرو، مسؤول الملف الفلسطيني الإسرائيلي في وزارة الخارجية الأمريكية.
وأضاف في تغريدة عبر (تويتر): بأنه تم التباحث في العلاقات الثنائية والوضع السياسي، وآخر التطورات الراهنة.
ووصف الشيخ الحديث بـ "الإيجابي" فيما تم الاتفاق على استمرار التواصل.

التعليقات