حسين الشيخ يُجري اتصالاً مع مسؤول الملف الفلسطيني الإسرائيلي بالخارجية الأمريكية

حسين الشيخ يُجري اتصالاً مع مسؤول الملف الفلسطيني الإسرائيلي بالخارجية الأمريكية
مسؤول الملف الإسرائيلي الفلسطيني بالخارجية الأمريكية هادي عمرو
رام الله - دنيا الوطن
قال عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح)، حسين الشيخ: إنه أجرى اليوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً مع هادي عمرو، مسؤول الملف الفلسطيني الإسرائيلي في وزارة الخارجية الأمريكية.

وأضاف في تغريدة عبر (تويتر): بأنه تم التباحث في العلاقات الثنائية والوضع السياسي، وآخر التطورات الراهنة.

ووصف الشيخ الحديث بـ "الإيجابي" فيما تم الاتفاق على استمرار التواصل.

التعليقات