"الاقتصاد" بغزة تكشف أسباب ارتفاع أسعار بعض السلع بالقطاع
رام الله - دنيا الوطن
قالت وزارة الاقتصاد الوطني، بغزة: إن ارتفاع أسعار بعض السلع مثل الزيت والسكر، جاء نتيجة غلاء السلعة من المصدر، وتكاليف نقلها، ووصولها إلى القطاع.
قالت وزارة الاقتصاد الوطني، بغزة: إن ارتفاع أسعار بعض السلع مثل الزيت والسكر، جاء نتيجة غلاء السلعة من المصدر، وتكاليف نقلها، ووصولها إلى القطاع.
وأوضح، عبد الفتاح أبو موسى، المتحدث باسم الوزارة بتصريحات لإذاعة (الأقصى)، بأن الوزارة، تراقب أسعار السلع والارتفاع الحاصل، و"لن نسمح باستغلال المواطنين في أي سلعة، سواء أكانت أساسية أو غير أساسية".
وشدد على أن طواقم الوزارة التفتيشية في قطاع غزة، بالتعاون مع مباحث التموين، تتابع أسعار السلع، وتُحرر محاضر ضبط لأي ارتفاع غير مبرر لأي سلعة، وتحويلها إلى الشؤون القانونية، ومنها إلى النيابة العامة؛ لأخذ المقتضى القانوني.
وشدد على أن طواقم الوزارة التفتيشية في قطاع غزة، بالتعاون مع مباحث التموين، تتابع أسعار السلع، وتُحرر محاضر ضبط لأي ارتفاع غير مبرر لأي سلعة، وتحويلها إلى الشؤون القانونية، ومنها إلى النيابة العامة؛ لأخذ المقتضى القانوني.

التعليقات